منتديات ميت جراح
احذري الذئاب يا اختي المسلمه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا احذري الذئاب يا اختي المسلمه 829894
ادارة المنتدي احذري الذئاب يا اختي المسلمه 103798
منتديات ميت جراح
احذري الذئاب يا اختي المسلمه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا احذري الذئاب يا اختي المسلمه 829894
ادارة المنتدي احذري الذئاب يا اختي المسلمه 103798
منتديات ميت جراح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» السعاده فى عشر ورود
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالخميس يناير 09, 2014 1:55 am من طرف Admin

» سجل دخولك بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 08, 2012 2:35 pm من طرف كرم ميسى

» المذكرة الإيضاحية للقانون رقم 10 لسنة 1966 الخاص بمراقبة الأغذية
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 2:02 pm من طرف Admin

» القانون رقم 10 لسنة 1966
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 1:53 pm من طرف Admin

» كليب محمد رزق يابا .. نجم ميت جراح
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 7:27 pm من طرف Admin

» لو عندك قلبين تهدى القلب الثانى لمين
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 5:19 pm من طرف SaD AnGeL

» اغــــرب تــــصـــرفــــات الـــنـــســــاء عـــبـــر الـــتـــاريـــخ
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 5:14 pm من طرف SaD AnGeL

» اغــــرب تــــصـــرفــــات الـــنـــســــاء عـــبـــر الـــتـــاريـــخ
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 5:12 pm من طرف SaD AnGeL

» كلمات جميلة ولها معنى..
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 5:06 pm من طرف SaD AnGeL

» شيش كباب الدجاج
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:01 pm من طرف BOSSY

» حصريا بلا منازع اللعبة القتالية الحديثة Enemy Engaged 2: Desert Operations بحجم ممتاز
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 9:01 am من طرف عشق الرومنسيه

» صور مضحكة ههههههههههههههههه
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 8:48 am من طرف عشق الرومنسيه

» غرفة نومى فى المستقبل إن شاء الله
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالخميس أبريل 01, 2010 11:46 am من طرف Admin

» مسابقه من سيربح الجنيه
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالخميس أبريل 01, 2010 11:31 am من طرف Admin

» الحجاااااااااااااب الروش ...........؟؟؟!!!
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالأحد مارس 28, 2010 9:40 pm من طرف Admin

» ممكن تدينى رقم موبايلك !!!؟
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 8:50 am من طرف samaa

» كلنا عشاق ولكن
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 8:32 am من طرف samaa

» اغانى فيلم صياد اليمام كاملة 2009
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 7:28 am من طرف samaa

» قصة مضحكة لحرامى ذكى
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 7:24 am من طرف samaa

» نكــــــــت رائعة ادخل وشوف 2008
احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 2:00 am من طرف samaa

التبادل الاعلاني
pubarab
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 82 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fawaz143277 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1169 مساهمة في هذا المنتدى في 592 موضوع
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
الميتا تاج
https://mahmoud-master.ahlamontada.net
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
احذري الذئاب يا اختي المسلمه Vote_rcap1احذري الذئاب يا اختي المسلمه Voting_bar1احذري الذئاب يا اختي المسلمه Vote_lcap 
samaa
احذري الذئاب يا اختي المسلمه Vote_rcap1احذري الذئاب يا اختي المسلمه Voting_bar1احذري الذئاب يا اختي المسلمه Vote_lcap 
الكورى
بروفيشينال
عشق الرومنسيه
m-saleh
محمود النجار
سندريلا
Hoba
Dr mohmad
برامج تهمك

احذري الذئاب يا اختي المسلمه

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر
السرطان عدد الرسائل : 498

احذري الذئاب يا اختي المسلمه Empty
مُساهمةموضوع: احذري الذئاب يا اختي المسلمه   احذري الذئاب يا اختي المسلمه I_icon_minitimeالجمعة يناير 30, 2009 7:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والعاقبة للمتقين، ولا عدوان إلا على الظالمين ، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.
أما بعد:
فأختي المسلمة: احذري كل الحذر من العلاقات المحرمة والتي تسمى " بالحب" ، وفي أحشائها يكمن كل الخبث.
احذري من مخالطة الشباب أو " الذئاب" الذين يريدون أن يسلبوك أعزما تملكين باسم
" الحب".
واحذري – رحمك الله- هذه الأمور:
أولا التبرج :
احذري أن تقعي في الفخ، ولا يغرّك ما قد وهبك الله من جمال، فإن آخره جيفة قذرة ، وقبر مظلم، وحتى الكفن يحسدك عليه الدود وينتزعه منك.
وتذكّري أن " المتبرجات" ملعونات، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم:" العنوهن فإنهن ملعونات"( )؛وقال –عليه الصلاة والسلام-:"ونساء كاسيات عاريات، مائلات مميلات، رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا" واعلمي أن المرأة الآن أصبحت سِلعة رخيصة، والدليل انظري إلى إعلانات التلفزيون، فلا تري إعلان أحذية، أو أدوات صحية، أو حمامات، إلا وفيه امرأة!!
أين الذين يطالبون بحرية المرأة؟.
هذا لأنهم لا يطالبون بحرية المرأة شفقة على النساء، ولكنهم يطالبون بحرية الاستمتاع بالمرأة ؛ والدليل على أن المرأة ليست لها قيمة عندهم؛ قول أحد كبار الماسونية: " كأسٌ وغانية تفعلان في الأمة المحمدية أكثر مما يفعله ألف مدفع، فأغرقوهم في حب الشهوات".
أرأيتِ كيف يتاجر بالمرأة من يطالب بحريتها، وكأن لسان حاله يقول:
فلا يغرركم مني ابتسام
فقولي مضحك والفعل مبكي
ثانيا: الهاتف:
فكم من فتاة هتك عرضها ،وحلّ الدمار في حياتها، والبعض قد انتحرن، والسبب في ذلك: سوء استغلال جهازالهاتف.
واسمعي هذه القصة فإن فيها عبرة:
فتاة تعرّفت على شاب عن طريق الهاتف، وأصبحت بينهما علاقة، وطال الأمر بينهما حتى حصل ما أسماه ب " الحب"، ثم طلب "الذئب" منها الخروج معه، فتحرَّجت كثيراً، ثم خرجت معه، فلما ركبت السيارة كان يدخِّن سيجارة مخَدِّرة، فما استفاقت إلا وهي عند باب بيتها، وقد عَبَثَ " الذئب" بكرامتها، وامتلأ بولد الزنا حشاها، ثم ما هي إلا أيام حتى قتلت نفسها هرباً من الفضيحة والعار؛وما كان هو إلا كذئب اعتدى على نعجة، فلما بلغ منها مراده ذهبوتركها.
ثالثاً: الخلوة:
احذري الخلوة، فإنها رأس المصائب، وذلك لقول النبي صلى الله عليه وسلم:" لا يخلون رجل بامرأة إلا كان ثالثهما الشيطان وإذاكان الشيطان حاضراً فتوقعي حدوث أي مصيبة ، فكم من فتاة ضحك عليها هؤلاء
" الذئاب"، فحدث ما لم تُحْمَدْ عُقباه، وهذا كله باسم " الحب".
فهذه فتاة خرجت مع صديقها، وخلت به، فخدعها بكلامه المعسول بأن هذا أمر ترفيهي، فذهب بها إلى الفلاة ، فاستنجدت به أن يرجعها فرفض، ثم....
رابعا: الصحبة السيئة:
لقول النبي صلى الله وسلم:"المرء على دين خليلة، فلينظر أحدكم من يخالل"
أختي المسلمة: أَوَسمعتي هذه الحكايات...
اعلمي أن المكالمات والمعاكسات بدايتها اللهو الحرام،ونهايتها الفضيحة، فهل تريدين الوقوع فيما حدث لهن..فكيف بكِ لو رأيت ذلك الأب وهو مطأطأ الرأس: مسود الوجه، يقلب بصره حيران ذليلاً، يتمنى الموت ولا يجده.
وكيف بكِ لو رأيت تلك الفتاة وهي غارقة في ذُلِّ العار، تتمنى الزوال، فبأي وجه تقابل أسرتها، وبأي عذر تتوجه به إلى أمها وأبيها، وقد ذبحتهم بغير سكين، وأرتهم الذل والخزي المهين.
أيتها الفتاة:
اعتبري بغيرك قبل أن تعتبري بنفسك " فالسعيد من وُعِظَ بغيره، والشقي من وُعِظَ بنفسه".
وآخر دعوانا أن الحمد لله ربالعالمين
https://mahmoud-master.ahlamontada.net

صفحة 1 من اصل 1